FANDOM

SG1Season8.jpg
الموسم الثامن
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20
الموسم 7 الموسم 9

الموسم الثامن من ستارغيت إس جي 1 بدأ عرضه في 9 يوليو 2004 في قناة Sci Fi الأمريكية. و إنتهى هذا الموسم في 22 فبراير 2005 بعد 20 حلقة. يبدأ هذا الموسم بمحاولة فريق إس جي 1 إيقاظ الكولونيل جاك أونيل بعد ما حدث له في الموسم السابع. ثم بعد إنقاذه يصبح جنرال و كارتر تترقى إلى رتبة كولونيل و بالتالي تصبح قائدة فريق إس جي 1. هذا الموسم يركز أكثر على هزيمة الغواؤلد و المتضاعفون.

الشخصياتEdit

الشخصيات الرئيسيةEdit

الشخصيات الثانويةEdit

الحلقاتEdit

"نظام جديد"
يقوم دانييل و الدكتورة وير بمفاوضات مع يو، أماتيراسو و كامولوس الذين يواجهون نهايتهم من قبل بعل و أصبحوا يريدون السلاح الخارق الذي دمر أنوبيس. يسافر تيلك و سامانثا كارتر لطلب المساعدة من الأسغارد لإحياء أونيل. فيجدون ثور يحرس المتضاعفين الهاربين، و نقل كارتر فوق سفينتهم. لكن الخامس أمسكها و بدأ بتعذيبها.

801eg.jpg
"نظام جديد"
وجدت كارتر نفسها مع بيت في الأرض لكن كل ذلك ليس حقيقيا إذا كل ذلك صممه الخامس لكي يقنعها بأنه يحبها. كما نقل ثور عقل أونيل إلى حاسوب السفينة، مما مكنه من إنشاء سلاح قادر على تدمير المتضاعفين الذين احتلوا مستعمرة الأسغارد أوريلا. لاحقا يهرب الخامس تاركا كارتر ثم صنع نسخة مضاعفة مطابقة الأصل لها. و أصبح أونيل جنرال قيادة الستارغيت.

80203eg.jpg
"الإغلاق"
يصل ظابط روسي إلى قيادة الستارغيت و يصاب بمرض. ثم يعدي دانييل جاكسون، مما حولهما إلى عنيفين. لاحقا يشفى دانييل و يقول بأن المرض ليس كما يبدو بل إنه أنوبيس الذي يتحكم بالمصابين، لأنه مازال حيا و يريد أن يهرب من الأرض عبر البوابة. ورغم محاولات الأرضيين لمنعه ينجح في الوصول و الهرب داخل جسد الظابط الروسي، لكن كارتر غيرت في النهاية الوجهة إلى كوكب متجمد.
803eg.jpg
"ساعة الصفر"
يواجه الجنرال جاك أونيل في أيامه الأولى في قيادة الستارغيت كل نوع من الكوارث التي يعرفونها، من السجناء الفضائيين و الأزمات الحادة، و كذل خطف فريق إس جي 1 و تسيطر نبتة فضائية على القيادة و انتهازات سيد النظام بعل و قدوم مساعد إداري جديد و قيام الرئيس هنري هايس بزيارة. لكن بطريقة ما ينجح أونيل في تجاوزها.
804eg.jpg
"شعار"
قالب:SG1-8.05
805eg.jpg
"أفاتار"
قالب:SG1-8.06
806eg.jpg
"ألفة"
قالب:SG1-8.07
807eg.jpg
"ميثاق"
قالب:SG1-8.08
808eg.jpg
"تضحيات"
قالب:SG1-8.09
809eg.jpg
"نهاية اللعبة"
قالب:SG1-8.10
810eg.jpg
"جيميني"
قالب:SG1-8.11
811eg.jpg
"الوعد الغير المقيد"
قالب:SG1-8.12
812eg.jpg
"من الجيد أن تكون ملكا"
يعيش هاري مايبورن المخادع متداعيا بأنه الملك في إحدى الكواكب. لكن تلك الحياة السعيدة تتوقف عند مجي الجنرال جاك أونيل إلى الكوكب و فريق إس جي-1، وثم من يأتي تريلاك، الجافا الأول لآرس، الغواؤلد الذي يطالب بأخذ أراضي ذلك الكوكب من أجل الزراعة. لكن دانييل جاكسون و تيلك تنكرا و دخلا إلى الساحة الملكية فهل سينجح مايبورن المخادع في طردهم جميعا؟
813eg.jpg
"حالة تأهب"
قالب:SG1-8.14
814eg.jpg
"المواطن جو"
قالب:SG1-8.15
815eg.jpg
"تصفية الحساب الجزء 1"
يصل المتضاعفون إلى مجرة درب التبانة و يبدأون هجوما على الغواؤلد. وبعد القضاء عليهم، يتجهون نحو السكان البشريين لكي يحصلوا على مصادر. وتأسر متضاعف كارتر دانييل جاكسون، لكي تدخل إلى ذكرياته عندما كان مرتقيا. في الأثناء، يخطط تيلك و براتاك بأن يحرروا الجافا نهائيا، عبر السيطرة على الأرض المقدسة في كوكب داكارا، و التي يحميها بعل.
816eg.jpg
"تصفية الحساب الجزء 2"
بعد السيطرة على داكارا، يعرف تيلك و سامانثا كارتر أن المعبد به سلاح يمكنه القضاء على المتضاعفين إلى الأبد. لكن يجب عليهم أن يشغلوه بسرعة لأن المتضاعفين و قوات بعل إكتشفت المعبد لكي يدمره. في نفس الوقت يهاجم المتضاعفون قيادة الستارغيت.
817eg.jpg
"مواضيع"
بعد هزم المتضاعفين، يجد دانييل جاكسون نفسه في مطعم نجمي، وهناك عرضت عليه أوما ديسالا أن يرتقي مجددا. أما سامانثا كارتر فقد بدأت بالتفكير في زواجها من بيت شاناهان، بعد أن علمت بأن والدها سيموت. أنوبيس يخطط لكي يأخذ داكارا و يستعمل السلاح الخارق لتدمير الحياة في المجرة.
818eg.jpg
"موبيوس، الجزء 1"
قالب:SG1-8.19
819eg.jpg
"موبيوس، الجزء 2"
قالب:SG1-8.20
820eg.jpg

ميدياEdit

DVDEdit

وصلات خارجيةEdit

الموسم 1 الموسم 2 الموسم 3 الموسم 4 الموسم 5 الموسم 6 الموسم 7 الموسم 8 الموسم 9 الموسم 10

Also on FANDOM

Random Wiki